الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:14 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مع بداية الدوري الإنجليزي.. إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

يستمر الفرعون المصري محمد صلاح، جناح المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، في تحقيق الألقاب الفردية والجماعية، ليضرب موعد جديد نحو لقب جديد مع بداية الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجديد 2022/2023.

موعد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

ينتظر عشاق الكرة العالمية والأوروبية، بداية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" موسم 2022 /2023، حيث من المقرر أن يبدء يوم الجمعة الموافق 5 أغسطس المقبل، وذلك بمباراة أرسنال أمام كريستال بالاس في المباراة الافتتاحية.

بينما تنطلق منافسات فريق ليفربول بمواجهة فريق فولهام الصاعد حديثا للبريميرليج، والمقرر لها يوم السبت الموافق 6 أغسطس المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهرا، بينما يواجه نادي مانشستر سيتي "حامل اللقب" نظيره نادي برايتون والتي ستقام يوم 7 من الشهر نفسه، ضمن منافسات الجولة الأولي للدوري الإنجليزي الممتاز.

إنجاز جديد لمحمد صلاح مع ليفربول

يسعى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، لمواصلة تحقيق الألقاب الفردية، لأنه حال تسجيل الأهداف في أولى مباريات "الريدز" في الجولة الافتتاحية من "البريميرليج"، سيتقدم خطوة للأمام في قائمة أساطير الدوري الإنجليزي الممتاز.

يمتلك الملك المصري محمد صلاح، 7 أهداف في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي، وإذا تمكن من تسجيل هدفا على الأقل أمام فريق فولهام، سيعادل إنجاز أساطير الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتواجد هداف "البريميرليج" آلان شيرار، بجانب فرانك لامبارد قائد فريق تشيلسي السابق، وواين روني مهاجم مانشستر يونايتد السابق، برصيد ثمانية أهداف.

صلاح يبتعد عن المنافسة

وفي نفس السياق، استطاع محمد صلاح الابتعاد عن سيرجيو أجويرو الهداف التاريخي لنادي مانشستر سيتي، ولويس ساها مهاجم مانشستر يونايتد، بجانب الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق، أصحاب الـ7 أهداف في افتتاحيات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا : عاجل | بسبب الزمالك.. مجلس إدارة الأهلي يوافق علي رحيل نجم الفريق

واستطاع نادي ليفربول الإنجليزي تحقيق لقب كأس الدرع الخيرية، بعد غياب دام لمدة 16 عاما، بعد الفوز المستحق علي نظيره نادي مانشستر سيتي، بنتيجة 3/1، والتي أقيمت يوم السبت الماضي، على ستاد "كينج باور" في مدينة ليستر البريطانية.