جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 08:48 مـ 6 رجب 1444 هـ

أزمة قوية تطارد طارق حامد في اتحاد جدة.. ومطالبات برحيله

طارق حامد
طارق حامد

يواجه طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، أزمة جديدة في أيامه الأولى بصفوف العميد بعد رحيله عن الزمالك، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل طارق حامد لصفوف اتحاد جدة في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك يونيو الماضي، حيث رفض تجديد تعاقده مع الأبيض.

وتعرض لاعب وسط الزمالك السابق، لهجوم عنيف من الجماهير السعودية، بعد مشاركته الأولى مع اتحاد جدة في الودية التي جمعته مع لوزيرن السويسري، في معسكر الفريق في النمسا، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

مطالبات برحيل طارق حامد

قالت صحيفة "المواطن" السعودية، إن جماهير الاتحاد طالبت الإدارة بالاستغناء عن طارق حامد خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الأداء الذي ظهر به أمام لوزيرن السويسري.

وأشارت إلى أن تهور لاعب وسط الزمالك السابق وتدخلاته العنيفة، التي تسببت في ركلة جزاء ضد الاتحاد، جعلت الجماهير تتراجع عن رحيل البرازيلي برونو هنريكي، وتدشن "هاشتاج على تويتر" بعنوان "محور سوبر يا إدارة الاتحاد بديلًا للاعب المصري".

وأضافت أن طارق حامد تسبب في ركلة جزاء على الاتحاد بخطأ ساذج في أول 45 دقيقة من ودية لوزيرن، كما ارتكب ضربتين حرتين خلال دقائق معدودة، بالإضافة إلى حصوله على كارت أصفر.

وواصلت أن طارق حامد، استمر في دخوله المتهور على لاعبي لوزيرن، ليحتك بقوة مع لاعب من الفريق السويسري في لقطة كادت تسبب في طرده.

واختتمت الصحيفة تقريرها أن الجماهير لديها حالة قلق من دخول طارق حامد المتهور ضد المنافسين، الأمر الذي قد يتسبب في منحه الكثير من البطاقات الصفراء والحمراء في المباريات المقبلة.

اقرأ أيضًا: شاهد.. أول لقاء بين طارق حامد وأحمد حجازي في معسكر الاتحاد

تفاصيل صفقة طارق حامد

كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، التفاصيل المالية لانتقال طارق حامد إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، مشيرة إلى أن لاعب وسط الزمالك السابق، كلف خزينة العميد مبلغ 5 ملايين دولار لمدة موسمين، بواقع 2.5 مليون دولار سنويًا.

وأوضحت الصحيفة، أن طارق حامد أصبح واحدًا اللاعبين المصريين اللذين انضموا لأندية السعودية، وتقاضوا مقابل مالي تاريخي في الدوري السعودي.