الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ظهوره في مباراة المقاولون.. سواريش يقرر رحيل ميكيسوني نهاية الموسم

لويس ميكيسوني
لويس ميكيسوني

قرر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل رسمي رحيل الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وعاد ميكيسوني من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة التي لحقت به خلال استعدادات المارد الأحمر لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وقد حصل علي فرصته كاملة خلال مشاركته في المباريات السابقة للنادي الأهلي في بطولة الدوري العام .

وشدد البرتغالي ريكاردو سواريش علي ضرورة رحيل اللاعب لويس ميكيسوني، بعد ظهور مستواه الضعيف خلال المباريات السابقة، وقد زاد غصبه عقب مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب أمس السبت .

وبعد ظهور ميكيسوني في مباريات المارد الأحمر الأخيرة، قام المدير الفني بضم اللاعب في قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء، وضرورة التعاقد مع لاعب أجنبي بديلا له خلال الفترة القادمة .

وشارك ميكيسوني في مباراة الأهلي والمقاولون العرب في التشكيل الأساسي، وتواجد في أرضية الملعب طوال الـ90 دقيقة، وقدم أداء متواضعا بشكل كبير، بجانب المستوي الهذيل الذي يقدمه منذ مجيئه إلي القلعة الحمراء، لم يسدد علي المرمي إطلاقا، ولم يقم بصناعة الأهداف لزملائه، وفقد الكرة 8 مرات طوال المباراة، ليكون أول اسماء الراحلين عن القلعة الحمراء بشكل رسمي .

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، من أصل فوز في 15 مباراة، وتعادل في 7 لقاءات، بينما تلقي الهزيمة في 3 مناسبات، بينما يتبقي له مباراة واحدة مؤجلة .

وينتظر النادي الأهلي مواجهة قوية أمام نظيره نادي فاركو، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساء، والتي ستقام علي ستاد الأهلي السلام "وي"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثمانية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز .

وابتعد النادي الأهلي عن المنافسة على بطولة الدوري الممتاز نسبيًا، بعد تعادله مع نادي المقاولون العرب في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ستاد "عثمان أحمد عثمان" بالجبل الأخضر .

اقرأ أيضًا : بفرمان من الخطيب.. تجميد مفاوضات التجديد لـ5 لاعبين في الأهلي