الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:21 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد شوبير: «شامم ريحة استبعاد الأهلي من أبطال إفريقيا»

الأهلي
الأهلي

وجه الإعلامي أحمد شوبير، صدمة لجماهير الأهلي، بشأن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في النسخة المقبلة بدوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

وحدد اتحاد الكرة في وقت سابق، الأهلي والزمالك للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وبيراميدز وفيوتشر للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بناء على نتائج الدور الأول للدوري.

وقال "شوبير" في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، على راديو "أون سبورت": "شامم ريحة استبعاد الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "الأهلي هو من تسبب في وضع نفسه في هذا الموقف بعد التعادل مع المقاولون العرب، خاصة أنه لو فاز كان هيقرب من المركز الثاني، لكنه أصبح في موقف لا يحسد عليه قبل المواجهة المؤجلة الأخيرة أمام الإسماعيلي".

وكان مسؤلي بيراميدز تمسكوا بحقهم في المشاركة بدوري أبطال إفريقيا، حيث أرسلوا خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة المصري، للمطالبة بتطبيق اللائحة والمشاركة في البطولة الموسم المقبل على حساب الأهلي.

اقرأ أيضًا: «الفرقة مالها يا بيبو».. مشجع يهاجم الخطيب بعد تعادل الأهلي والمقاولون

وأرسل نادي بيراميدز خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة أمس عقب تعادل الأهلي مع المقاولون العرب، حيث طالب خلاله باللعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل على حساب الأهلي، كما هدد بيراميدز بالتصعيد بشكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية في حالة عدم الإنصاف وعدم تطبيق اللوائح.