الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:19 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام المقاولون العرب بالدوري

الاهلي والمقاولون العرب
الاهلي والمقاولون العرب

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عروضه السيئة ونتائجه المخيبة للأمال، بتعادل أمام مضيفه المقاولون العرب، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير باستاد عثمان أحمد عثمان، في إطار مؤجلات الجولة الحادية والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز.

وسيطر لاعبو الأهلي على مجريات اللعب خلال اللقاء، لكنه فشل في تحويل استحواذه إلى أهداف، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكانت أحداث الشوط الأول شاهدة على تعرض الثنائي أحمد عبد القادر وصلاح محسن للإصابة بشد عضلي في الدقيقتين السادسة والعاشرة، ليقرر ريكاردو سواريش مشاركة كلًا من زياد طارق وحسام حسن كبدلاء.

وفي الدقيقية 38 أهدر علي معلول ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء محمد عادل بعد تعرض المهاجم حسام حسن لعرقلة داخل منطقة العمليات.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 55 نقطة 26 مباراة ويتبقى له مواجهة مؤجلة، محتلًا المركز الثالث، إذ فاز الأحمر في ست وعشرين مباراة، وتعادل في 7، بينما خسرثلاث مواجهات.
ويقبع فريق المقاولون العرب في المركز السادس عشر، برصيد 25 نقطة، جمعه من 26 مباراة، وذلك بالفوز في 4 مباريات فقط، والتعادل في 13، فيما خسر 10 مواجهات.

اقرأ أيضًا.. عاجل| تأجيل مواجهات مصر ضد مالاوي إلى مارس 2023 بتصفيات «الكان»