الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:43 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… «بوكس ونفي وصورة مثيرة».. القصة الكاملة لـ«خناقة» شيكابالا وزيزو في الزمالك

زيزو وشيكابالا
زيزو وشيكابالا

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أنباء تفيد بنشوب مشادة بين محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، وأحمد سيد زيزو لاعب الفريق.

وأفادت الأنباء أن الثنائي دخل في مشادة بعد وصلة الهزار، وصلت لحد التراشق والاشتباك، وتدخل محمود علاء مدافع الفريق، ليتعرض للضرب بـ"بوكس عنيف من أحد اللاعبين".

الزمالك ينفي الواقعة

الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين الجماهير، خاصة مع الحالة الفنية التي يعشيها الفريق بعد اقترابه من حسم لقب الدوري، للعام الثاني على التوالي.

وسرعان ما نفى مسؤولو الزمالك الواقعة، وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "الطريق": "شيكابالا لم يشارك في تدريبات الفريق الجماعية، لأنه كان يؤدي تدريبات تأهيلية في الجيم".

وأضاف: "قائد الزمالك يعاني من كدمة في القدم، تعرض لها في مباراة فيوتشر الأخيرة، أما زيزو خضع للاستشفاء خلال المران ولم يشارك في التقسيمة، كما أن محمود علاء لم يشارك في التدريبات الجماعية وشارك في في تدريبات البدلاء والمستبعدين".

اقرأ أيضًا: مجدي عبد الغني عن ظهور مصطفى يونس على قناة الزمالك: «أنا معملهاش»

صورة مثيرة

نشر أحمد سيد زيزو صورة لشيكابالا عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ردًا على المشادة التي وقعت بينهما، وعلق قائلا: "لبس التقسيمة هياكل منك حتة".

ليرد إبراهيم سعيد نجم الزمالك السابق: "طالما مفيش خناقه حصلت يا زيزو، بتنزل صورة شيكابالا ليه إيه المناسبة"، في إشارة من اللاعب على حدوث المشادة.