الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رحيل ليفاندوفسكي وهاللاند.. الدوري الألماني يُغازل كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية، عن الغموض الذي يحوم حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يرغب في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى كريستيانو رونالدو، في الرحيل عن صفوف فريق مانشستر يونايتد، لرغبته للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد خروجه بموسم صفري مع الشياطين الحمر، ولكنه حقق نجاحات على المتسوى الفردي.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن "صاروخ ماديرا" حدد وجهته المقبلة باختياره فريق بروسيا دورتموند الألماني، والذي سيشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، باعتباره وصيف الدوري الألماني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن رونالدو يريد خوض مواجهات جديدة في دوري جديد، بعدما حقق البطولات، وحطم الأرقام القياسية في إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا، وبإنتقاله إلى الدوري الألماني سيكون له تأثير كبير في المنافسة في "البوندسليجا" بعد رحيل ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ وهاللاند من بروسيا دورتموند.

وأكملت "ماركا": "يبحث نادي بروسيا دورتموند عن مهاجم من العيار الثقيل، بعد إصابة الإيفواري سيباستيان هالر بمرض السرطان، وغيابه عن الملاعب لأجل غير مسمى".

وأعلن كريستيانو رونالدو، عن مشاركته مع فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره فريق رايو فاليكانو الإسباني، والتي ستقام يوم الأحد المقبل، ضمن المبارايات الاستعدادية للموسم المقبل.

اقرأ أيضًا : التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي وليفربول في كأس الدرع الخيرية 2022