جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 11:41 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ

ريال مدريد في ورطة قبل كأس السوبر الأوروبي

ريال مدريد
ريال مدريد

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، في آخر مباريات النادي الملكي الودية، استعدادا لبطولة كأس السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني.

ويعاني نادي ريال مدريد من سوء النتائج في المباريات الودية، حيث بدء أولى مبارياته أمام الغريم التقليدي نادي برشلونة، والذي انتهى بفوز النادي الكتالوني بهدف دون رد، ثم تعادل مع فريق كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما فجر الأربعاء ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد .

وخاض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، المباراتين الوديتين بتشكيلتين مختلفتين، ولم يظهر أي لاعب أساسي في اللقاءين سوا أنطونيو روديجير، ولوكاس فاسكيز، وفينيسيوس جونيور.

وقال المخضرم أنشيلوتي: "التشكيل الأساسي الذي يخوض لقاء يوفنتوس الودي، سيتم الاعتماد عليه بشكل كبير في مباراة السوبر الأوروبي".

وأضاف المدير الفني: "لكن على مستوى الهجوم، فإن الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق، سيكون متواجد في التشكيل الأساسي بنسبة كبيرة في كأس السوبر الأوروبي، وسيكون له عدد دقائق أكبر في مباراة اليوفنتوس".

ومن المنتظر إقامة مباراة السوبر الأوروبي، بين ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا، ونظيره آينتراخت فرانكفورت بطل الدوري الأوروبي، يوم الأربعاء 10 أغسطس المقبل، على ستاد "هلسنكي الأولمبي" في فنلندا.

اقرأ أيضًا : عاجل | تقارير: نيمار مهدد بالسجن والغرامة لهذا السبب