الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

فرجاني ساسي يقترب من العودة لنادي الزمالك مرة أخرى

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تحدث أحمد حسن، نجم وقائد منتخب مصر السابق، عن أن الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب فريق الدحيل القطري، يقترب من العودة لنادي الزمالك مرة أخرى بداية من الموسم الكروي المقبل.

وكتب أحمد حسن، عبر موقع "فيس بوك": "الزمالك يحجز مقعدا لفرجاني ساسي في قائمة الفريق، انتظارا لموقفه مع فريق الدحيل القطري".

وينتهي عقد فرجاني ساسي، مع نادي الدحيل القطري بنهاية الشهر الجاري، في ظل رفض النادي تجديد عقده والذي يعد بمثابة بارقة أمل لجماهير نادي الزمالك، والذي يتيح الفرصة لعودة اللاعب للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وفي سياق متصل تدخل نادي الريان القطري في مفاوضات مع فرجاني ساسي، بعدما علم بموقف اللاعب مع فريق الدحيل القطري، حيث قدم مبلغ 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد، للحصول على خدمات فرجاني ساسي الموسم المقبل.

ويستأنف الزمالك تدريباته في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الاثنين، على ستاد عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فيوتشر المقرر إقامته في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

اقرأ أيضًا : صفقة نارية من مجلس إدارة الأهلي لمصالحة الجماهير.. تفاصيل