الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:43 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صفقة نارية من مجلس إدارة الأهلي لمصالحة الجماهير.. تفاصيل

علي معلول
علي معلول

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إبرام الصفقات القوية لدعم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

بعد تراجع مستوي النادي الأهلي واحتلاله المركز الثالث خلال مبارياته في الدوري المصري الممتاز، وخسارة اللقب الإفريقي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يبحث المارد الأحمر بقيادة ريكادرو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، في دعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

يدخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع الظهير الأيسر كريم حافظ لاعب منتخب مصر وفريق مالاتيا سبور التركي، بعد هبوط مستوى التونسي علي معلول وهجوم الجماهير الحمراء عليه، بسبب تكرار الأخطاء الكارثية، التي كلفت الفريق الكثير من النقاط خلال مشواره في حصد اللقب المحلي.

ويحاول أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي ضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد انتهاء عقده مع الفريق التركي

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي مصر المقاصة يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز .

اقرأ أيضًا: رغم تعافيه من الإصابة.. قلق في الجهاز الفني للأهلي لمشاركة أكرم توفيق