الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سواريش: أتحمل مسؤولية الخسارة ولكن من يتحمل الإصابات

الاهلي والجونة
الاهلي والجونة

أعرب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن دهشته من ضغط جدول المباريات، والذي يؤدي لضغط اللاعبين وتعرضهم للإصابات بشكل مستمر مع الفريق.

وقال سواريش عقب هزيمة الجونة بهدفين في الدوري الممتاز: "كان واضح على الجميع التعب والإرهاق في مباراة اليوم، أنا مسؤول عن الهزيمة أمام بيراميدز وأمام الزمالك، ولكن من يتحمل كثرة الإصابات، لقد تعرض اليوم 3 لاعبين للإصابة من يتحمل ذلك؟ جدول المباريات صعب، كيف يلعب فريق كل 3 أيام مباراة دون راحة لمدة 4 سنوات؟".

وأضاف: "ما يحدث لا يحدث في العالم أجمع، المنتخب سوف يتأثر بضغط اللاعبين وإصاباتهم والضغوط البدنية التي يتعرضوا لها.. نحن لا نتدرب قبل المباريات، فقط الوقت يكفينا لخوض عمليات استشفاء، يجب التفكير باللاعبين لأن مايحدث خرق طاقة الاحتمال".

وأردف: "أخشى من إصابات جديدة في المباريات المقبلة، الأهلي لا يعرف سوى الفوز وأضاعنا لقب مهم ولكن لدينا مباريات مهمة أيضًا، لا وقت لإصلاح الأخطاء، وجميع الأجنحة أصبحت مصابة، ولدينا 3 أيام فقط للمباراة المقبلة".

وتابع: "لا يهمني سن اللاعب ولكن أداءه في الملعب وقدرته على خدمة الفريق هو ماأنطر له، لن أشرك لاعب غير قادر على تمثيل الفريق، غيرنا أسلوب اللعب بسبب كثر الإصابات

اقرأ أيضًَا: لأهلي يستعيد الانتصارات بالدوري بثنائية في الجونة