جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 08:13 مـ 14 رجب 1444 هـ

رغم تعافيه من الإصابة.. قلق في الجهاز الفني للأهلي لمشاركة أكرم توفيق

اكرم توفيق
اكرم توفيق

بعد سبعة أشهر من الإصابة، تنتظر جماهير القلعة الحمراء عودة أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في المباريات المقبلة بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

وتحدث مصدر داخل النادي الأهلي لـ"جريدة الطريق"، أن أكرم توفيق أصبح جاهزا للمشاركة في مباريات المارد الأحمر بالدوري الممتاز، بعد عودته للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي ومنتظم، وفقا للبرنامج التأهيلي الخاص باللاعب.

وأكمل أنه بناء على طلب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، بخضوع اللاعب أكرم توفيق للأشعة خلال الأيام الماضية، لإثبات تعافيه من الإصابة، لكن مشاركته في المباريات المقبلة تتوقف على قرارات الجهاز الفني، وعلى استعادة الحالة البدنية المناسبة لعودته للملاعب.

وأضاف المصدر، أن الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبوعبلة، يفضل عدم الدفع باللاعب خوفا من تفاقم الإصابة، خاصة وأنه لم يستعد الحالة الذهنية والبدنية الخاصة به، نظرًا لأهمية وقوة المباريات المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي لخوض المباراة المقبلة أمام نظيره نادي مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد الكلية الحربية.

اقرأ أيضًا : ترتيب هدافي الدوري بعد نهاية الجولة 26.. زيزو ينفرد بالقمة