الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:18 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حراسة المرمى وصانع الألعاب أبرزها.. 7 مراكز بالأهلي تحتاج إلى الدعم في الميركاتو الصيفي

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي للدخول في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل، كذلك لتعويض النقص العددي الملحوظ في بعض المراكز، خاصة في ظل الإصابات الكثيرة التي ضربت لاعبي الفريق مؤخرًا.

ويعاني الفريق من غياب عدد كبير من نجوم الفريق، حيث يغيب كلًا من أكرم توفيق وعمار حمدي ومحمد شريف وعمرو السولية، ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، وبيرسي تاو، ولويس ميكيسوني وبدر بانون بسبب الإصابة.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوف الفريق بعدد كبير من اللاعبين في عدد من المراكز، وهي..

حراسة المرمى

يحتاج النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق في مركز حراسة المرمى، ويحتاج الفريق لحارس جديد، على أن يرحل أحد الثنائي علي لطفي أو مصطفى شوبير.

وتسعى إدارة الأهلي لتدعيم صفوف الفريق بحارس مميز ينافس الشناوي، خاصة في ظل تراجع أداء حارس الأهلي الفترة الأخيرة.

قلب الدفاع

أحد المراكز الأخرى التي تسعى إدارة الأهلي لتدعيم الفريق بها هي مركز قلب الدفاع، خاصة في ظل اقتراب المغربي بدر بانون من الرحيل عن الفريق إلى نادي قطر القطري، كذلك في ظل الإصابات المتكررة لمدافعي الفريق خاصة رامي ربيعة ومحمود متولي.

المدافع الأيمن والأيسر

أحد المراكز الأخرى التي تسعى إدارة الأهلي لتدعيمها هي مركز الباك الأيمن والأيسر، خاصة في عدم وجود بديل للثنائي علي معلول وأكرم توفيق، والذي أثر غيابه بسبب الإصابة على أداء ونتائج المارد الأحمر الفترة الأخيرة، خاصة في ظل عدم ثبات مستوى محمد هاني.

الديفندر

يحتاج الأهلي إلى تدعيم صفوف الفريق بلاعب ديفندر مميز ليكون بديل قوي في ظل وجود الثلاثي أليو ديانج حمدي فتحي وعمرو السولية، كذلك مع احتمالية رحيل الدولي المالي أليو ديانج عن الفريق في ظل العروض الخارجية التي وصلت اللاعب مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: ترتيب هدافي الدوري بعد نهاية الجولة 26.. زيزو ينفرد بالقمة

صانع الألعاب

أحد المراكز الأخرى التي تحتاج إلى التدعيم في الأهلي مركز صانع الألعاب، خاصة في ظل إرهاق قفشة وتراجع مستواه من كثرة الاعتماد عليه، حيث لا يوجد لاعب بديل له في الأهلي في الفترة الأخيرة، ليضاف إلى محمد محمود الذي عاد من الإصابة مؤخرًا وشارك في مباراة الزمالك الأخيرة بنهائي كأس مصر.

الجناح

مركز آخر تسعى إدارة الأهلي لتدعيمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، هي مركز الجناح الأيمن والأيسر، خاصة في ظل إصابة عدد كبير من لاعبي الجناح في الفريق أبرزهم بيرسي تاو وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

المهاجم الصريح

يحتاج النادي الأهلي إلى تدعيم مركز المهاجم الصريح بمهاجم آخر قوي يكون مع الثنائي حسام حسن ومحمد شريف، والذي سيغيب عن الأهلي لنهاية الموسم الجاري بعد تعرضه للإصابة في مباراة الزمالك الأخيرة.