الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:30 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كهربا» كلمة السر.. الأهلي يقترب من التعاقد مع نجم بيراميدز

كهربا
كهربا

يشهد سوق الانتقالات الصيفية الجاري، العديد من المفاجآت في الكرة المصرية، حيث يسعى النادي الأهلي إلى إبرام صفقة تبادلية تاريخية مع نادي بيراميدز، خلال الفترة المقبلة.

واقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من التعاقد مع الدولي الشاب إبراهيم عادل، جناح فريق بيراميدز، مقابل انتقال محمود عبدالمنعم كهربا، جناح الفريق الأحمر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويمارس إبراهيم عادل، نوع من الضغط على إدارة نادي بيراميدز، من أجل السماح له بالرحيل إلى القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، حيث أن الإدارة حددت 5 ملايين دولار قيمة انتقال اللاعب للنادي الأهلي، لكنها ستقوم بتخفيض المبلغ إذا تواجد كهربا في الصفقة.

وعلى الجانب الآخر، ينتظر مسئولي النادي السماوي موقف اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، مع النادي الأهلي من الرحيل أو الاستمرار مع المارد الأحمر، خاصة بعد الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب فسخ عقده مع نادي الزمالك من طرف واحد.

وتغيب إبراهيم عادل، عن المشاركة في صفوف نادي بيراميدز، بداعي الإصابة في العضلة الضامة، ومن المقرر أن يغيب عن مباراة الزمالك المقبلة، والتي ستقام يوم 1 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا : 10 مباريات على الحسم.. سيناريوهات تتويج الأهلي بلقب الدوري