الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حازم إمام: روي فيتوريا سيلتقي كل مدربي الدوري المصري في هذا الموعد

روي فيتوريا
روي فيتوريا

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر سيعود إلى القاهرة يوم 2 أغسطس المقبل.

وقال فيتوريا في تصريحات تليفزيونية: "البرتغالي روي فيتوريا سيعود إلى القاهرة يوم 2 أغسطس المقبل، وسيلتقي بكل مدربي الدوري المصري، فقد سبق له وأن التقى البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك كما التقى سامي قمصان المدرب العام للأهلي لأن سواريش كان في المؤتمر الصحفي عقب مباراة القمة".

اقرأ أيضًا: اتحاد المصارعة يكشف كواليس أزمة اللاعبين في بطولة العالم

وأضاف: "إذا لم يكن هناك مباريات رسمية في شهر سبتمبر المقبل، سيكون هناك مباريات ودية لروي فيتوريا كما أننا سنحضر لمباراة ودية مع منتخب كبير في شهر نوفمبر المقبل".

وتابع: "التعاقد مع روي فيتوريا لأربعة سنوات حتى نطبق فكرة المشروع، ولكي لا نتعامل معه بالقطعة".

وأكمل: "لم أسأل روي فيتوريا عن مفاوضاته مع الأهلي، ولكن فقط سالته عن اهتمامه بتدريب منتخب مصر، وتواجده لمدة أربعة سنوات وأخبرته عن الأرقام التي سنقوم بدفعها، وهو قام بتخفيض راتبه بنسبة 50%".