الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد المصارعة يكشف كواليس أزمة اللاعبين في بطولة العالم

بطولة العالم للشباب
بطولة العالم للشباب

كشف الاتحاد المصري للمصارعة، حقيقة الأزمة التي يتعرض لها لاعبي المنتخب في بطولة العالم للناشئين في العاصمة الإيطالية روما، وسحب جوازات السفر من اللاعبين ومنعهم من خوض المباريات، بسبب عدم دفع المصاريف اللازمة من قبل الاتحاد.

ونفى اتحاد المصارعة تلك الإدعاءات، حيث قال في بيان رسمي: "نفى الاتحاد المصرى للمصارعة كل ما أثير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى بشأن قيام اللجنة المنظمة لبطولة العالم للمصارعة للناشئين بسحب جوازات السفر من بعثة المنتخب الوطنى، وطرد اللاعبين من غرف الإقامة نتيجة عدم دفع رسوم الاشتراك فى البطولة المُقامة بروما".

«ملك وكتابة» يفجر مفاجآة حول أزمة المنشطات في الدوري المصري

وأضاف: "يؤكد الاتحاد أن كل ما تم تداوله فى هذا الشأن هى أخبار مغلوطة لا تمت للحقيقة بصلة، وأنه قد تم التواصل مع بعثة المنتخب المتواجدة بروما؛ للإطمئنان على جاهزية اللاعبين للمنافسات، وتوافر كافة احتياجاتهم بفندق إقامتهم، والذين أكدوا على أنه لاتوجد أى مشكلات، وقد شارك اللاعبون فى منافسات اليوم، ويستعدون لليوم التالى للبطولة غدًا دون وجود ثمة مشكلة واحدة أمام البعثة".

وأردف: "يهيب الاتحاد من الجميع استيقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، والابتعاد عن الصفحات غير الرسمية التى تنشر أخباراً مغلوطة هدفها إثارة البلبلة والشائعات".