الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رونالدو يعود لمانشستر يونايتد لحسم مصيره

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أكدت التقارير الصحفية البريطانية، اليوم الاثنين، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يعود إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لحسم مصيره في الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية، أن الأسطورة البرتغالية سوف يجرى عدد من المباحثات مع مسؤولي النادي لتوضيح مستقبله من الاستمرار أو الرحيل عن قلعة أنفيلد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إن موقف مانشستر يونايتد واضح للاعب وللجميع، وهو الحفاظ على اللاعب خلال الموسم الرياضي المقبل 2022-2023، وإن البرتغالي غير متاح للبيع، وإن الجلسة الهدف الأول منها توضيح أمر اللاعب وعودته للتدريبات مرة أخرى.

اقرأ أيضًا : جورجينا تفعلها .. كريستيانو رونالدو يقترب من العودة للدوري الإسباني

وأصر اللاعب على الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكنه لم يحصل على العرض المناسب من أندية كبرى، والتي تواجه عدد كبير من المعوقات للتعاقد مع رونالدو، في ظل الأزمة المالية التي تضرب عدد من الأندية الأوروبية، بالإضافة لشعبية اللاعب في بعض الأندية ورفضه من قبل الجماهير.

ورفضت جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني التعاقد مع اللاعب، باعتباره أحد أساطير ريال مدريد السابق، كما رفض الجهاز الفني لتشيلسي التعاقد مع رونالدو وفقًا لأخر تصريحات توماس توخيل.