الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جورجينا تفعلها .. كريستيانو رونالدو يقترب من العودة للدوري الإسباني

جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو
جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو

بعد كثرة الأحاديث حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ورغبته في الرحيل من الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يسعى رونالدو للرحيل من قلعة "أولد ترافورد" بعدما تبقي له موسم واحد فقط في عقده مع الفريق، وذلك لرغبته في المشاركة فيبطولة دوري أبطال أوروبا والتي يغيب عنها الشياطين الحمر هذا الموسم، وتباطؤ الإدارة في إبرام الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

قامت الإسبانية جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو، بعمل متابعة لـكارلا بيريرا زوجة دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني، عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، مما يعني اقتراب "صاروخ ماديرا" من اللاروخا بداية من الموسم المقبل.

ويقوم البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، بإيجاد أي طريقة لرحيل الدون عن مانشستر يونايتد بشكل نهائي، في ظل فشله في إيجاد الفريق المناسب الذي يليق بأسم كريستيانو رونالدو، لكنه علي أمل كبير من انتقال اللاعب إلي فريق أتليتكو مدريد الإسباني الذي يشارك في الشامبيونزليج هذا الموسم؟

جدير بالذكر أن البرتغالي رونالدو صاحب الـ37 عاما، تصدر قائمة هدافي فريق مانشستر يونايتد برصيد 24 هدفا خلال جميع المسابقات، حيث يعد أسوأ موسم له علي الإطلاق.

اقرأ أيضًا : الدوري الممتاز.. موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد فوزه على الجونة