الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:40 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ 64 مليون يورو.. مانشستر يونايتد يتفق على ثالث صفقاته الصيفية

مانشستر
مانشستر

يواصل فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سعيه لانتقاء العناصر المميزة، وإبرام صفقات قوية استعدادًا لخوض غمار منافسات الموسم المقبل، تمهيدًا للمنافسة على الألقاب والعودة لمنصات التتويج.

وكشفت تقارير إعلامية، النقاب عن توصل إدارة نادي مانشستر يونايتد إلى اتفاق مع أياكس امستردام من أجل التعاقد مع أحد مدافعي الفريق الهولندي.

وذكرت شبكة قنوت beIN SPORTS الرياضية القطرية، أن ناديي مانشستر يونايتد وأياكس، اتفقا على انتقال المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز إلى صفوف الشياطين الحمر.

وأشارت الشبكة في خبرها المنشور عبر حسابها الرسمي على تويتر، إلى أن انتقال مارتينيز إلى مانشستر يونايتد سيكلف خزائن النادي 64 مليون يورو، منها 10 ملايين في شكل متغيرات.

وتجدر الإشارة إلى أن أن ليساندرو مارتينيز شارك مع فريق أياكس امستردام الهولندي في 36 مباراة خلال الموسم الماضي بمُختلف المسابقات، ونجح في تسجيل هدفًا وحيدًا وصنع ست تمريرات حاسمة.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أتم إبرام صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ تعاقد مع كريستيان إريكسين في صفقة انتقال حُر، كما ضم النادي تايرل مالاتسيا مدافع فينورد.

اقرأ أيضًا.. الجزيري يقود تشكيل الزمالك لمواجهة غزل المحلة في الدوري