الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النني يكشف كواليس المعسكر التحضيري لأرسنال في أمريكا

محمد النني
محمد النني

أكد الفرعون المصري محمد النني، نجم نادي أرسنال الإنجليزي، على جاهزية لاعبي الجانرز للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، وبذل كل ما في وسعهم في المعسكر التحضيري بأمريكا.

وقال النني في تصريحاته للموقع الرسمي: "الجميع متحمسون للتحضيرات للموسم المقبل في أمريكا، نحن هنا لمدة 10 أو 11 يومًا وسنقدم كل شيء كل يوم لنكون أقوى، لقد كانت فترة جيدة حقًا حتى الآن، في بعض الأحيان يكون من الجيد تغيير الموقع، والابتعاد عن ملعب التدريب، والتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل لقد التقينا بعدد قليل من المعجبين، ووقعنا على بعض التوقيعات، والطقس مختلف أيضًا".

وأضاف: "أعتقد أن هذا أمر جيد بالنسبة لنا، على الرغم من أنه يجعلنا نعمل بجدية أكبر، ويجعلنا أقوى، عندما تتدرب عندما يكون الجو رطبًا وساخنًا، يكون الأمر أكثر صعوبة، إنه عمل شاق لكنه أفضل لنا".

الفرعون قائد أنفيلد.. ليفربول يعلق على ارتداء محمد صلاح لشارة القيادة

وتابع: "سنختبر استعداداتنا بعض الشيء عندما نواجه إيفرتون مساء السبت قبل أن نسافر إلى أورلاندو لمباراتين أخريين في فلوريدا، أطلع للعودة إلى اللعب أمام الجماهير، سنلعب مع ثلاثة منافسين جيدين، وسيكون اختبارًا جيدًا حقًا لنا - تدريب جيد".

واختتم: "دائمًا ما تكون فترة ما قبل الموسم على هذا النحو، والأهم هو كيف نضع ما عملنا عليه في التدريبات في المباريات أيضًا، أنا أتطلع إلى المباريات للتعلم مما عملنا عليه وآتمنى المزيد من الأهداف!".