الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«ندرس المشاركة في البطولة العربية».. تعليق طارق محروس بعد تعيينه مدربًا للنور السعودي

طارق محروس
طارق محروس

أعلن نادي النور السعودي، تعيين طارق محروس، مدرب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي، ليتولي القيادة الفنية بداية من الموسم المقبل.

وأعرب محروس عن سعادته بعد تمثيله مصر في المملكة العربية السعودية، مؤكدًا أنه سوف يعمل لوضع الفريق في المكانة التي يستحقها.

وقال مدرب النور في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: "سابدأ مشواري مع الفريق السعودي بداية من أول أغسطس المقبل، وأجري حاليا التحضير للاستعداد للموسم الجديد، ندرس إمكانية المشاركة في البطولة العربية التي ستستضيفها تونس ويتأهل بطلها للمشاركة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" بالمملكة العربية السعودية في أكتوبر المقبل".

وأضاف طارق محروس في تصريحاته: "أحاول جاهدا تحقيق البطولات مع فريق النور ليكون دائما في المكانة التي يستحقها".

اقرأ أيضًا: بعد الإخفاق مع رجال اليد.. الأهلي يوجه الشكر لـ طارق محروس وجهازه الفني

وكان الأهلي قد أقال طارق محروس وجهازه الفني في مارس الماضي، عقب الإخفاقات التي شهدها قطاع اليد تحت إدارته، والتي خسر على إثرها لقب الدوري أمام غريمه الزمالك.

وتم تعيين الإسباني بوردو بدلًا منه، ليبدأ مشواره مع الفريق ببطولة السوبر الإفريقي والتأهل للسوبر جلوب.