الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:57 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمير توفيق يكشف حقيقة توقيع نور البحار للأهلي

نور الدين البحار وأحمد حجازي
نور الدين البحار وأحمد حجازي

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي تم تداولها في الساعات الأخيرة، حول حصوله على توقيع نور الدين البحار، نجم منتخب مصر للشباب مواليد 2003، ولاعب نادي الاتحاد السعودي.

ونشر توفيق صورة له من إجازته الصيفية التي يقضيها حاليًا، معلقًا عليها بسخرية من أخبار تواجده في معسكر الفراعنة الشباب: "معسكر الساحل الشمالي.. ربنا يهديكم من إشاعاتكم".

وكان عمرو الدرديري، المتحدث السابق باسم الزمالك، أشاع أن مدير تعاقدات النادي الأهلي يتواجد حاليًا في معسكر منتخب مصر للضغط على اللاعب البحار للحصول على توقيعه، وقام اللاعب بإبلاغ نادي السعودي، والذي طلب منه على الفوز مغادرة المعسكر، وتقدم بشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: الأهلي يواصل استعداده لمواجهة بيراميدز.. وعودة عبد المنعم للتدريبات

ونفى مسؤولو الجهاز الفني للمنتخب المصري تلك الإدعاءات في بيان رسمي، حيث أوضح محمود جابر، مدير المنتخب الفني، إن ما تم نشره عار تمامًا من الصحة، وإن اللاعب غير متواجد في معسكر المنتخب بالأساس، واتجه إلى لندن لحضور حفل تخرج شقيقته، بعدما تم استبعاده من القائمة النهائية للفراعنة في بطولة كأس العرب 2022.

وطالب جهاز المنتخب تحري الدقة فيما ينشر عن اللاعبين الشباب، وتقدير موقفهم في الفترة الحالية، خاصة في ظل استعدادهم لخوض بطولة هامة كأس العرب، بعد أيام قليلة.