الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:35 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يواصل استعداده لمواجهة بيراميدز.. وعودة عبد المنعم للتدريبات

الاهلي
الاهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده لمباراته المقبلة، والتي تجمعه بنظيره بيراميدز، مساء غد السبت، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الـ25 للدوري المصري الممتاز.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس، على ستاد التتش، وقاد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة بالكرة في بداية المران الجماعي، كما خصص جانبًا من التدريبات الفنية المحددة للمدافعين ولاعبي الوسط ضمن فقرات مران الأهلي.

وقاد إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى، فقرات تدريبية وفنية للرباعي: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء، حراس مرمى الفريق.

اقرأ أيضًا: طاقم تحكيم إسباني لمواجهة بيراميدز والأهلي في الدوري الممتاز

وشهد مران اليوم عودة محمد عبد المنعم، نجم دفاع الفريق، للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة الفريق الأخيرة أمام فيوتشر في الدوري الممتاز في الأنف.

وغاب عبد المنعم عن المران الجماعي للفريق بالأمس، حيث خاض مران استشفائي منفردًا، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق برئاسة أحمد أبو عبلة، أن يعود للتدريبات الجماعية مساء اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز، وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز برباعية في أخر ظهور له بالدوري المحلي يوم الثلاثاء الماضي أمام فيوتشر، ليكشر عن أنيابه وعودته لحصد النقاط ومنافسة الزمالك على لقب الدوري الذي فقده في الموسم الماضي.