الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:38 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسيماني قضي على أحلامه.. نجم الأهلي يسطر تاريخه على يد مدربه الجديد

حسام حسن
حسام حسن

عاد الأمل للمهاجم حسام حسن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على يد مدربه الجديد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للمارد الأحمر، بعد أن قضي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدرب السابق للأحمر على أحلام اللاعب بإخراجه من حساباته.

حسام حسن تحت قيادة موسيماني

أسقط موسيماني حسام حسن من حساباته أثناء توليه ولاية الفريق الأحمر، حيث لم يلعب اللاعب بقميص النادي الأهلي سوي دقائق معدودة.

وكان موسيماني، دائم التجاهل للاعب فى فكرة حصوله على فرصة حتى ولو بشكل تدريجي فى المباريات، وقد تدوالت الأنباء أيضا بأن الجنوب أفريقي من الأساس لا يرغب فى ضم حسام حسن.

بعد ضياع الحلم.. سواريش يعطيه فرصة من ذهب

بعدما فقد حسام حسن أحلامه فى التاريخ الذي يريد تسطيره بالقميص الأحمر، وأبدا رغبته فى الرحيل، يبتسم له الحظ ويأتي سواريش إلى القلعة الحمراء يتولي القيادة الفنية للفريق ويعطيه فرصة المشاركة، ليقدم أوراق اعتماده ويثبت مدي أحقيته فى المشاركة من عدمها.

ونجح مهاجم الأحمر فى إثبات جداراته وأظهار إمكانياته وتألقه على أرضية المستطيل الأخضر، ومدي استطاعته على تحقيق الفوز للفريقه وتسجيله للأهداف.

حسام حسن نجح فى إقناع مدربه

واستطاع حسام حسن من إقناع مدربه الجديد بقدراته الفنيه، ليعتمد عليه بالتواجد فى التشكيل الأساسي مع فريقه، وينتج عن إقتناع سواريش باللاعب، أنه لن يخرج من من الأهلي.

ويعد هذا بمثابة الفرصة الذهبية للاعب ليسطر لنفسه تاريخ كبير بالقميص الأحمر.

وكان حسام حسن انتقل إلى صفوف النادي الأهلي فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية من صفوف فريق سموحة، وذلك بقيمة 20 مليون جنية.

ويصطدم المارد الأحمر بنادي بيراميدز يوم السبت المقبل، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويذكر أن، المارد الأحمر يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، جمعهم من خوض 22 مباراة، فاز فى 14 لقاء وتعادل فى ستة مواجهات وتلقي الهزيمة مرتين.

اقرأ أيضًَا: الكاميرون تسقط أمام مصر في افتتاح كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد