الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:25 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بعد تمسك سواريش وفرمان الخطيب.. ما هو مصير الأسد المغربي؟

الأهلي
الأهلي

دخل المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسابات الجهاز الفني بالقلعة الحمراء من جديد، بفرمان من البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للأحمر، ليعود مجددا للمشاركة مع فريقه.

مصير بدر بانون داخل أسوار الأحمر

بعدما اقترب بانون من الرحيل عن القلعة الحمراء والانتقال لصفوف نادي قطر القطري، تعثرت المفاوضات فى اللحظات الأخيرة، لتنمح فرصة للمغربي باستكمال المسيرة الأهلوية مبدئيا حتى نهاية الموسم الجاري، وغالبا مستمر لحين انتهاء عقده ما لم يجدد له، وذلك حسبما قال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي المذاع على قناة أون تايم سبورت.

سواريش يبدي اعجابه وتمسكه بالمغربي

وأبدا سواريش مدي إعجابه بإمكانيات بانون وتمسكه به، ويرغب البرتغالي فى تدعيم قائمة الأهلي فى مباراته المقبلة ضد بيراميدز، المقرر لها بعد غدا السبت، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ميدان استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

رغم جاهزيته وضعه قمصان خارج الحسابات

غاب المغربي عن الملاعب لفترة دامت أكثر من 6 أشهر، بسبب شكواه من مضاعفات كورونا، إلى أن تم تعافيه وتأهيله وجاهزيته للعودة من جديد والمشاركة، ولكن لم يحالفه الحظ ويضعه سامي قمصان المدرب العام للفريق الأحمر خلال فترة توليه القيادة الفنية مؤقتا، خارج حساباته لأسباب فنية، مما دفع اللاعب للمطالبة بالرحيل.

قدراته جعلته ملكا على قلوب الأهلوية

يتمتع الأسد المغربي بقدرات دفاعيه كبيرة إلى جانب تأمين خط الضهر، يتميز بمهارات عالية فى قطع الكرات وتمريرها لبداية الهجمات، والتسديدات وركلات الجزاء الترجيحية، كل هذا عوامل ساعدته على خطف قلوب الأهلوية، وأيضا ما ساعده على إقناع وتمسك سواريش به رغم فرمان رحيله.

بانون بالقميص الأحمر

شارك بدر بانون فى 51 مباراة مع الأهلى بكل البطولات، نجح فى تسجيل أربعة أهداف وصنع هدفاً، وتوج مع المارد الأحمر ببطولة دورى أبطال أفريقيا مرة بجانب السوبر الأفريقى مرتين، وكأس مصر مرة وبرونزية كأس العالم للأندية مرة.

اقرأ أيضًا: سواريش يقود مذبحة في الأهلي.. رحيل الظهير الأيسر