الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:39 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. الأهلي يدخل معسكرا مغلقا لهذا السبب

الأهلي
الأهلي

بعد خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الخميس، سوف يدخل الفريق معسكرا مغلقا غدا الجمعة، بأحد فنادق القاهرة، وذلك استعدادا لمواجهة بيراميدز.

من أجل هذا.. الأهلي يدخل معسكرا مغلقا

ويأتي دخول الفريق الأحمر للمعسكر المغلق من أجل فرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين، نظرا لأهمية المباراة والاستعدادا الجيد لتحقيق الفوز إلى جانب أن مباراة الأهلي وبيراميدز دائما تتمتع بالمتعة والإثارة بين الفريقين.

الأهلي VS بيراميدز

يصطدم المارد الأحمر مع نظيره بيراميدز بعد غدا السبت، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ماذا فعل الأهلي فى لقائه الأخير قبل مواجهته المرتقبه

حقق الأهلي فوزا كاسحا على فريق فيوتشر فى المباراة التى جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، وانتهت بنتيجة أربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة و العشرين من عمر المسابقة المحلية.

موقف الأهلي وبيراميدز من جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل المارد الأحمر المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، جمعهم من خوض 22 مباراة، فاز فى 14 لقاء وتعادل فى ستة مواجهات وتلقي الهزيمة مرتين.

فى المقابل، يحتل بيراميدز المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، حصدهم من 24 مباراة، حقق الانتصار فى 15 مواجهة وتعادل فى 5 مواجهات و تلقي الهزيمة فى 4 مباريات.

المواجهة الرابعة تحت قيادة سواريش

تعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز يوم السبت المقبل، هي اللقاء الرابع للأحمر تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للمارد الأحمر الذي تولي مهمة القيادة الفنية خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأحمر.

الأهلي يعاني قبل لقاء القمة

ويعاني المارد الأحمر العديد من الإصابات والغيابات التى تضرب صفوف الفريق قبل اصطدامه بفريق بيراميدز، حيث يواجه الأحمر الفريق السماوي وهو يفتقد خدمات بعض العناصر الأساسية للفريق.

اقرأ أيضًا: سواريش يقود مذبحة في الأهلي.. رحيل الظهير الأيسر