الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:05 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف موقف الخطيب من الصلح مع مرتضى منصور قبل جلسة الأحد

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يشهد الوسط الرياضي المصري خلال الوقت الراهن على أزمات عديدة بين مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكشف مصدر خاص بالنادي الأهلي عن موقف الخطيب من الصلح مع منصور قبل جلسة يوم الأحد، المقرر أن ينظر خلالها في القضايا التي أقامها رئيس الأهلي ضد رئيس الزمالك.

وكان تلك الدعاوى المرفوعة من الخطيب قد حصل فيها على أحكام قضائية بالحبس والغرامة ضد رئيس الزمالك.

وأكد المصدر أن محمود الخطيب قد رفض رفضًا قاطعًا أي وساطة للصلح مع مرتضى منصور، مشددًا على احترامه وتقديره لكافة الوسطاء.

وأشار المصدر إلى أن الخطيب تمسك بأحكام القضاء، وذلك بعد تقديمه لكافة الأدلة التي تؤكد تعرضه وعائلته للسب والقذف، والحصول على حقه بالقانون.

وشهدت الأيام الأخيرة توسط بعض الشخصيات الرياضية والسياسية للصلح بين الخطيب ومرتضى منصور، لإنهاء القضايا تم فيها الحكم بالحبس ضد رئيس الزمالك، ولكن رئيس الأهلي رفض الوساطة وتمسك بالاستمرار في المسار القضائي.

وكان الخطيب قد أقام دعوتين قضائيتين ضد مرتضى منصور، شهدت الأولى الحكم على الأخير بالسجن والغرامة والكفالة ضد بسب قذف محمود الخطيب والإساءة لعائلته.

أما الثانية فشهدا إصدار حكمًا بالسجن لمدة سنة مع الشغل وكفالة عشرة آلاف جنيه وغرامة عشرة آلاف جنيه.

وقام منضور بالاستئناف ضد القضيتين، وتحددت جلسة في السادس من الشهر الحالي للنطق بالحكم ثم تم مد أجلها للعاشر من الشهر الجاري.