الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:29 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيتوريا يعلن موعد وصوله إلى مصر لبدء مهمته مع المنتخب

روي فيتوريا
روي فيتوريا

حدد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، موعد وصوله إلى القاهرة لبدء مهمته مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وأعلن اتحاد الكرة، أمس الثلاثاء، التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق، لمدة 4 سنوات خلفًا لإيهاب جلال.

وحدد البرتغالي 19 يوليو الجاري موعدًا مبدأيًا لوصوله إلى القاهرة، وبدء مهمته مع المنتخب الوطني، حيث ينوي اتحاد الكرة عقد مؤتمرًا صحفيًا لتقديمه إلى وسائل الإعلام حال وصوله في الموعد المحدد.

ومن المقرر أن يصل فيتوريا رفقة 4 مساعدين في جهازه المعاون، وهم: مدرب عام، مدرب مساعد، محلل أداء ومخطط أحمال، مدرب حراس مرمى.

ويحصل روي فيتوريا مع المنتخب على راتب 2 مليون و400 ألف دولار سنويًا، أي سيحصل على 200 ألف دولار شهريًا، مع وجود شرط جزائي في القعد يقدر بـ3 شهور أي 600 ألف دولار.

اقرأ أيضًا: عاجل | تفاصيل مفاوضات اتحاد الكرة مع باتريس بوميل لقيادة المنتخب الأوليمبي

رسالة فيتوريا للجماهير

وجه البرتغالي فيتوريا رسالة للجماهير المصرية حيث قال: "أخوض تحديًا جديدًا في حياتي المهنية مع منتخب كبير بحجم مصر، سأقود منتخب بلد كبير تقدر بحوالي 120 مليون نسمة، وشيء رائع وشرف كبير لي تولي هذه المسئولية الكبيرة".

واختتم: "أعلم أن هناك تحديات وصعوبات كبيرة تنتظرني لكني مستعد لها، وسأواجه هذه التحديات بالترابط مع الجمهور المصري لكي ننجح سويًا".