الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:53 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فوز كاسح على فيوتشر.. موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

الأهلي
الأهلي

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراته المقبلة بنادي بيراميدز يوم السبت المقبل، على أرضية ميدان ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان المارد الأحمر حقق فوزا كاسحا على غريمه فيوتشر بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، في إطار جولات الأسبوع الرابع والعشرين.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي المقبلة

تذاع أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة الدوري المصري.

موقف المارد الأحمر من جدول ترتيب الدوري المصري

ويذكر أن المارد الأحمر نجح في رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 48 متجمدا في المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة المحلية، خلفا لنادي الزمالك صاحب الصدارة برصيد 54 نقطة، بينما يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني برصيد 50 نقطة.

حصل المارد الأحمر على رصيده ال 48 نقطة، من خوض 22 لقاء، حقق خلالهم الفوز فى 14مباراة وتعادل في 6 لقاءات وتلقى الخسارة مرتين.

سواريش يحقق فوزه الأول مع الأهلي فى الدوري

يعد فوز الأهلي على فيوتشر هو اللقاء الأول للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للأهلي خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدرب السابق للأحمر، في الدوري حقق فيه الفوز، وهي اللقاء الثالث للمارد الأحمر تحت قيادة سواريش.

وسبق وأن حقق الفوز مع الشياطين الحمر على جانب بطولة كأس مصر النسخة الماضية، والتي جمعته بفريق بتروجيت وانتهت بفوز الأحمر بنتيجة هدفين نظيفين، ليحصد من هذا الفوز بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من البطولة، بضرب موعدا ناريا مع غريمه الزمالك.

ومن المقرر أن يلتقي سواريش وفيريرا خارج الخطوط يوم 21 يوليو الجاري في نهائي بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: خاص| جهاد جريشة: ركلة جزاء المقاولون العرب كان يجب أن تُعاد