الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق لـ روي فيتوريا بعد توليه مهمة تدريب منتخب مصر

روي فيتوريا
روي فيتوريا

وجه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، رسالة للجماهير المصرية بعد توليه المسؤولية الفنية للفراعنة الفترة المقبلة.

وأعلن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، أمس الثلاثاء، تعيين روي فيتوريا مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني لمدة 4 سنوات، خلفًا لإيهاب جلال.

وقال فيتوريا في رسالة نشرها الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أخوض تحديًا جديدًا في حياتي المهنية مع منتخب كبير بحجم مصر".

وتابع مدرب المنتخب: "سأقود منتخب بلد كبير تقدر بحوالي 120 مليون نسمة، وشيء رائع وشرف كبير لي تولي هذه المسئولية الكبيرة".

واختتم فيتوريا: "أعلم أن هناك تحديات وصعوبات كبيرة تنتظرني لكني مستعد لها، وسأواجه هذه التحديات بالترابط مع الجمهور المصري لكي ننجح سويًا".

ومن المقرر أن يصل فيتوريا إلى القاهرة رفقة جهازه المعاون الأسبوع المقبل، حيث قرر حضور مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر المقرر لها 21 يوليو الجاري.

اقرأ أيضًَا: عادل مصطفي المدرب العام للمنتخب الوطني مع روي فيتوريا

ويحصل روي فيتوريا مع المنتخب على راتب 2 مليون و400 ألف دولار سنويًا، أي سيحصل على 200 ألف دولار شهريًا، مع وجود شرط جزائي في القعد يقدر بـ3 شهور أي 600 ألف دولار.