الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:36 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… تفاصيل مفاوضات اتحاد الكرة مع باتريس بوميل لقيادة المنتخب الأوليمبي

باتريس بوميل
باتريس بوميل

يكثف مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، جهودهم لحسم ملف المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، بعد التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا لتدريب الفراعنة الكبار.

وأعلن اتحاد الكرة أمس الثلاثاء، التعاقد مع روي فيتوريا لقيادة المنتخب الأول لكرة القدم لمدة 4 سنوات مقبلة، خلفًا لإيهاب جلال.

ويعد الفرنسي باتريس بوميل مدرب كوت ديفوار السابق، على رأس المرشحين لقيادة المنتخب الأوليمبي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن كان مرشحًا لمنتخب الأول.

واستقر مسؤولو اتحاد الكرة وعلى رأسهم محمد بركات، التفاوض مع بوميل لإقناعه بتولي مهمة تدريب المنتخب الأوليمبي، بسب إصرار الفرنسي على قيادة المنتخبات الكبيرة.

في الوقت نفسه أكدت تقارير صحفية فرنسية، أن بوميل وافق على تدريب المنتخب الأوليمبي على أن يصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، لإتمام التعاقد وتوقيع العقود.

وأشارت التقارير أن محمد بركات عضو الجبلاية، قاد مفاوضات مع مدرب كوت ديفوار السابق لإقناعه بمشروع المنتخب الأوليمبي خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: أول تعليق لـ روي فيتوريا بعد توليه مهمة تدريب منتخب مصر

يذكر أن آخر محطات باتريس بوميل كانت منتخب كوت ديفوار، حيث قاد الأفيال في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، قبل أن يودع المنافسات من دور الستة عشر على يد منتخب مصر.