الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:56 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد سقوط ثلاثي الأهلي.. «عبد الحفيظ» يكشف خطة الأحمر للمبارة المقبلة

الأهلي
الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عن إصابة ثلاثي الفريق الأحمر، قبل مواجهة بيراميدز المُقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان المارد الأحمر حقق فوزا كاسحا على فريق فيوتشر بنتيجة أربعة أهداف دون رد، وذلك فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إعلامية: "المدير الفني ريكاردو سواريش طالب اللاعبين بالهدوء بين الشوطين خلال مباراة ‏فيوتشر، مع الاستمرار في الحفاظ على الكرة لعدم فقد أي لاعب بعد خروج محمد هاني وطاهر ‏محمد طاهر للإصابة". ‏

وتابع: "الأهلي أمامه مباراة مهمة جدا يوم السبت المقبل أمام بيراميدز، ‏وأنه يتمنى أن يكون التوفيق حليف الفريق". ‏

وأضاف: "الجميع تركيزهم في الوقت الحالي منصب على بطولة الدوري دون النظر ‏إلى ضغط المباريات أو الغيابات، وقال إن من يشارك يقدم أقصى ما لديه".‏

وأشار: "إلى أن محمد عبد المنعم تعرض لكدمة في الأنف، وفضل الجهازان الطبي ‏والفني استبداله، ومحمد هاني اشتكى من العضلة الأمامية فيما شعر طاهر محمد طاهر بألم في ‏العضلة الخلفية، مؤكدًا أن الثنائي يجريان أشعة للوقوف على حجم الإصابة".

ويذكر أن المارد الأحمر يستعد لخوض مواجهته المقبلة أمام فريق بيراميدز المقرر لها يوم السبت المقبل، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا: خاص| جهاد جريشة: ركلة جزاء المقاولون العرب كان يجب أن تُعاد