الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:32 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لموقعة بيراميدز في الدوري

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقبلة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على حساب بيراميدز، في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث رفض البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات، عقب مباراة فيوتشر الأخيرة بالدوري.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب فيوتشر بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي، ضمن مسابقة الدوري.

ويسعى الأهلي لمواصلة صحوته في الدوري وتحقيق الفوز على بيراميدز، في المباراة المقبلة، والاختبار الأخير قبل موقعة الزمالك في نهائي كأس مصر.

اقرأ أيضًا: سواريش يقود مذبحة في الأهلي.. رحيل الظهير الأيسر

الإصابات تضرب الأهلي

أصبح الجهاز الفني للأهلي في ورطة قبل مباراة بيراميدز، بعد تأكد إصابة محمد هاني في العضلة الأمامية، وإصابة طاهر محمد طاهر في العضلة الخلفية، وغياب الثنائي عن المباريات لمدة قد تصل إلى شهر.

وتعرض الثنائي للإصابة في مباراة فيوتشر الأخيرة، حيث غادرا المباراة في الدقائق الأولى من اللقاء، وخضعا لفحص طبي على هامش مران الأمس.