الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

كلوب يكشف تفاصيل إصابة مهاجم ليفربول

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي موقف لاعبي الفريق قبل مواجهة كريستال بالاس الودية غدًا.

وتلقى ليفربول الهزيمة من مانشستر يونايتد برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين قبل أيام في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وقال كلوب في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه: "دييجو جوتا تعرض للإصابة خلال فترة الإعداد قبل انطلاقة الموسم الجديد".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مصر والجزائر في أمم إفريقيا لكرة اليد والقنوات الناقلة

وأضاف: "جوتا خرج من قائمة مباراة مانشستر يونايتد بسبب الإصابة، ولن يلحق بمباراة كريستال بالاس غدًا".

وتابع: "جوتا سيء الحظ، فهو لم يشارك في مباراة مانشستر يونايتد بسبب إصابته مع البرتغال، ولكنه تدرب بشكل كامل أمس ولكنه أصيب مرة أخرى".

وأكمل: "تعرض جوتا للإصابة مرة أخرى أمرًا ليس جيدًا، ولكن علينا انتظار نتائج الفحوصات الطبية لمزيد من تقييم حالته".

واختتم: "أليسون بيكر لم يكن جاهزًا بنسبة 100% لمباراة مانشستر يونايتد، لقد أنهى المران مبكرًا بعد أن شعر ببعض الآلام، لذلك علينا إخضاعه لبعض الفحوصات الطبية الإضافية، ولكن جميع اللاعبين الآخرين بخير".