الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:11 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميًا.. حسام البدري مديرًا فنيًا لوفاق سطيف الجزائري

حسام البدري
حسام البدري

أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري، تعيين حسام البدري، المدير الفني الأسبق لمنتخبنا الوطني، مديرًا فنيًا للفريق في الفترة المقبل، ليتولى الفريق لمدة موسمين حتى عام 2024.

وكان البدري قد وصل للجزائر مساء أمس الأربعاء، لاتمام التعاقد وإنهاء كافة الأمور، ليتولى الفريق خلفًا للصربي داركو نوفيتش، وذلك ضمن مخطط إدارة النادي الجزائري لإعادة هيكلة الفريق وتشكيلته، لعودته من جديد لمنصات التتويج الإفريقية والمنافسة على مختلف البطولات المحلية والقارية.

وكان البدري قد صرح منذ وصوله للجزائر عن شعوره بالسعادة للتواجد في دولة عربية، خاصة وإن كانت جماهيرها عاشقة لكرة القدم مثل محاربو الصحراء.

عاجل | عرض جديد ينقذ محمد أبو جبل من «ورطة» النصر السعودي

وقال البدري: "الجماهير الجزائرية تعشق الكرة ووجودي هنا شرف، وأتمنى أن أكون جزءا من المنظومة الكروية في الجزائر، لم أوقع على العقود بعد والحديث مع عبد الحكيم سرار رئيس النادي كان من أسبوعين ثم تعطلت المفاوضات قليلا بسبب الانتخابات، وجئت الجزائر لإكمال التعاقد وتصبح الأمور رسمية".

وأضاف: "خضت أكثر من تجربة خارج مصر، وهذه التجربة الثالثة لي وأعتز بذلك، بالتأكيد هذا يعني أنه نتيجة مجهود أو انتصارات وأتمنى أن أكون إضافة للفريق ولتحقيق النجاحات، تحدثت مع رئيس النادي وسيكون هناك تدعيمات ولابد من دراسة وتنسيق كل شيء".