الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:21 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي والزمالك وجه لوجه.. ملامح البطل في نهائي كأس مصر

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

تنتظر عشاق الكرة المصرية نهائي من نوع خاص، في القمة النارية الجديدة بين القطبين الأهلي والزمالك وجه لوجه، في نهائي كأس مصر للموسم الكروي 2020 / 2021.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك، في نهائي كأس مصر 2021، علي ستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل 21 يوليو 2022.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس، نظرا لحصولها علي حقوق بث البطولة.

عودة الروح للمارد الأحمر

يسعى النادي الأهلي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في تحقيق لقب كأس مصر، حيث تعد بطولتين للعب بطولة السوبر المحلي أمام المارد الأبيض.

استطاع المارد الأحمر، في تخطي الكبوة التي مر بها النادي خلال الفترة الأخيرة، وذلك الوصول للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر بعد الفوز علي بتروجيت بهدفين مقابل لا شئ، ثم الفوز برباعية نظيفة أمام فيوتشر رابع جدول ترتيب الدوري الممتاز، مع تقديم أداء رائع للغاية.

وأكد سواريش علي مساعدة الفريق الأحمر للعودة إلي منصات التتويج مرة آخري، والعمل علي تطوير الفريق بشكل عام، لأن ذلك ليس بجديد علي النادي الأهلي.

استقرار الزمالك فنيا مع فيريرا

يدخل نادي الزمالك اللقاء في حالة من الاستقرار الفني والبدني، مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم جيسوالدو فيريرا، في ظل تصدره جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

فقد استطاع الداهية البرتغالي فيريرا، في إعتلاء صدارة الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة، حيث خاض 14 مباراة هذا الموسم، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في مثلهما.

ويسعى المارد الأبيض في اقنتاص البطولة من الغريم التقليدي حامل اللقب النادي الأهلي، وتقديم البطولة الأولي في عهد فيريرا لجماهير نادي الزمالك، في ظل المنافسة علي بطولة الدوري المصري الممتاز.