الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:55 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعب منتخب مصر للشباب يوضح حقيقة تعاقده مع الأهلي

صلاح الدين باشا
صلاح الدين باشا

كشف صلاح الدين باشا، نجم نادي أودينيزي الإيطالي، حقيقة توقيعه للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا.

وكان عمرو الدرديري، المتحدث السابق لنادي الزمالك، قد أطلق الشائعات حول تواجد أمير توفيق، مدير تعاقدات القلعة الحمراء في معسكر المنتخب الوطني للشباب مواليد 2003، وتفاوضه مع الثنائي نور الدين البحار وصلاح الدين باشا.

وهو ما تم نفيه من جميع الأطراف، وأصدر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بيانًا رسميًا يوضح حقيقة الأمر، مشيرًا أن ما تم نشره عار تمامًا من الصحة، وإن البحار غير متواجد في معسكر المنتخب من الأساس، بينما انضم لهم صلاح الدين فقط بالأمس.

وقال المنتخب في بيانه عن لاعب أودينيزي الإيطالي: "صلاح الدين باشا لاعب فريق أودينيزي الإيطالي هو اللاعب الوحيد بين اللاعبين المذكورين في تلك الأنباء المغلوطة، المتواجد حاليًا بمعسكر المنتخب، ووصل إلى المعسكر أمس الأربعاء، كما أن تعاقد اللاعب مع ناديه الإيطالي لا يزال ممتدًا لسنوات مقبلة".

اقرأ أيضًا: الأهلي يواصل استعداده لمواجهة بيراميدز.. وعودة عبد المنعم للتدريبات

ونشر صلاح الدين تلك الشائعات عبر صفحته الرسمية، معلقًا عليها: "أنا صلاح باشا لاعب نادي أودينيزي الإيطالي، لسه واصل مصر اول امس مساء، ومعرفش أي حاجة عن الكلام ده".