الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:24 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمة التوقيع للأهلي وشكوى الاتحاد.. الحقيقة الكاملة لأزمة نور الدين البحار

نور الدين البحار
نور الدين البحار

أثار النجم نور الدين البحار، لاعب منتخب مصر للشباب مواليد 2003، أزمة في الوسط الرياضي في الساعات الأخيرة، بعدما أشاع عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي السابق باسم نادي الزمالك، إن اللاعب غادر معسكر الفراعنة بطلب من ناديه الاتحاد السعودي.

وأضاف الدرديري إن اللاعب تعرض للضغط من قبل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، للتوقيع للقلعة الحمراء، قبل أن يبلغ اللاعب ناديه الاتحاد السعودي، الذي بدوره طالبه بالعودة سريعًا إلى السعودية، مع تقديم شكوى رسمية للاتحاد المصري ضد الواقعة.

ونفى مسؤولو الجهاز الفني للمنتخب المصري تلك الشائعات، في بيان رسمي، مؤكدين أن اللاعب لم يتواجد في القائمة النهائية لمنتخب مصر للبطولة العربية من الاساس، وتقدم بطلب للسفر إلى لندن من أجل حضور حفل تخرج شقيقته بما أنه غادر القائمة وتمت الموافقة عليه.

الأهلي يواصل استعداده لمواجهة بيراميدز.. وعودة عبد المنعم للتدريبات

وأكد مسؤولو المنتخب إن معسكر الفراعنة لم يدخله أي وكلاء لاعبين أو مديرين تعاقد لأي نادي يذكر، سواء في فندق الإقامة أو أماكن التدريبات، وأن ما تم نشره عار تمامًا من الصحة.

وأشار أن المنتخب لا يتدخل في مستقبل اللاعبين او تحديد وجهتهم، وأن صلاح الدين باشا لاعب فريق أودينيزي الإيطالي هو اللاعب الوحيد بين اللاعبين المذكورين في تلك الأنباء المغلوطة، المتواجد حاليًا بمعسكر المنتخب، ووصل إلى المعسكر أمس الأربعاء، كما أن تعاقد اللاعب مع ناديه الإيطالي لا يزال ممتدًا لسنوات مقبلة.

وناشد الجهاز الفني للمنتخب تحري الدقة فيما ينشر عن المنتخب، قبل أيام من خوضه بطولة كأس العرب للشباب.