الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:02 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رونالدو يعرض نفسه على باريس سان جيرمان

رونالدو
رونالدو

إدعت تقارير صحفية فرنسية، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عرض خدماته على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في خطوة جديدة منه للرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الصيف الجاري.

نقلا عن صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، فإن رونالدو عرض خدماته على نادي باريس سان جيرمان في الأيام القليلة الماضية، لكن لا يوجد مكان في الوقت الحالي لصاروخ ماديرا، في قائمة الفريق الباريسي.

وكان الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، قد قال في مؤتمر صحفي أمس الإثنين: «كريستيانو رونالدو ليس للبيع، إنه ضمن خططنا، لكنه لا يتواجد معنا بسبب مشاكل شخصية، نحن نخطط لهذا الموسم بوجود رونالدو، هذا كل شيء».

وسئل المدرب الهولندي، عن الكيفية التي سيجعل بها كريستيانو سعيدًا، ليرد قائلا: «لا أعرف، أتطلع للعمل معه».

ويتبقى للبرتغالي رونالدو، عاما في تعاقده مع مانشستر يونايتد الذي انضم له الموسم الماضي قادما من يوفنتوس الإيطالي، لكنه يرغب في الرحيل عن الشياطين الحمر.

يعتقد رونالدو أن لديه 3 أو 4 سنوات متبقية على أعلى مستوى ويود أن يقضيها في نادٍ حيث يكون قادرًا على إضافة إنجازات لفريقه وإنجازاته الفردية لذلك طلب الرحيل من مانشستر يونايتد“.

وشارك الدون صاحب الـ37 عاما، خلال 39 مباراة وسجل 24 هدفا وصنع 3 أهداف خلال الموسم المنقضي مع مانشستر يونايتد.

وانضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو، مع وجود 8 ملايين كمتغيرات.