الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:31 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أول يوم في روما.. ديبالا يحطم رقم كريستيانو رونالدو

باولو ديبالا
باولو ديبالا

كشفت بعض التقارير الصحفية اليوم السبت، أن الوافد الجديد باولو ديبالا مهاجم فريق روما الإيطالي، استطاع تحطيم الرقم القياسي الخاص بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، في بيع القمصان منذ أول يوم بعد انضمامه لذئاب روما، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت صحيفة "روما بريس" الإيطالية، أن بيع قمصان الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، يحطم رقم تسويق قميص كريستيانو رونالدو عندما كان لاعبا في صفوف نادي يوفنتوس، في أول يوم خلال بيع قمصان اللاعب داخل العاصمة الإيطالية روما.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، إنه مازال القميص الأكثر مبيعا داخل روما هو قميص فرانشيسكو توتي قائد الفريق السابق، لكن مع قدوم الجوهرة الأرجنتينية، يمكن رؤية ديبالا صاحب القميص رقم 21 معشوق جماهير الذئاب الجديد، بعد رسم لوحة على جدران الشوارع بعد الانضمام خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ومن المنتظر أن يظهر باولو ديبالا مع فريق روما، في المباراة الودية التي تجمع الفريق أمام نظيره فريق نيس الفرنسي، والتي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساء، ضمن المباريات الاستعدادية للموسم الجديد . جدير بالذكر أن المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا انضم إلى صفوف نادي روما الإيطالي لمدة ثلاث مواسم، بعد انتهاء عقده مع نادي يوفنتوس .

اقرأ أيضًا : «مجلس الماريونيت».. هل تؤثر السوشيال ميديا على إدارة النادي الأهلي؟