الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:01 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. أجنحة القطبين تتأهب لحسم الفوز في نهائي كأس مصر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

ينتظر عشاق وجماهير الساحرة المستديرة، بداية لقاء القمة بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك، في نهائي كأس مصر الموسم الماضي 2020/2021.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره وغريمه التقليدي نادي الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، علي ستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر النسخة الماضية موسم 2020/2021.

يستعرض "الطريق" أهم أسلحة الفريقان في لقاء القمة المرتقب بنهائي كأس مصر

وفي قمة فريدة من نوعها يدخل المارد الأحمر اللقاء ويحلم بالتتويج بالبطولة، وذلك لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة من بيراميدز في الدوري الممتاز.

صلاح محسن

ومن المتوقع أن يبدأ صلاح محسن جناح الفريق الأحمر كأساسي، في مباراة القمة مساء اليوم، منذ مجيء البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ويشارك اللاعب بصفة أساسية.

وقد شارك صلاح محسن مع المارد الأحمر في الدوري هذا الموسم في 11 لقاء، واستطاع تسجيل هدف وحيد في شباك مرمى نادي الزمالك، ولم يقم بصناعة الأهداف حتي الآن، بينما شارك في 4 مباريات ببطولة كأس مصر، ولم يسجل أي أهداف في البطولة .

أحمد عبدالقادر

أثبت أحمد عبدالقادر وجوده بصفة أساسية في تشكيل الفريق الأحمر، منذ ولاية بيتسو موسيماني، واللاعب في تطور كبير، فقد أستطاع تسجيل 8 أهداف مع المارد الأحمر هذا الموسم، ولم يقم بصناعة الأهداف مع الفريق.

أحمد سيد زيزو

شهد الموسم الكروي الحالي تألق كبير وملحوظ علي الدولي أحمد سيد زيزو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تسجيل الأهداف وصناعة الفرص، فقد شارك هذا الموسم مع الفارس الأبيض في 12 هدفا وصنع 6 آخرين

أشرف بن شرقي

أصبح النجم المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك معشوق الجماهير البيضاء، نظرا لما يقدمه من أهداف ومراوغات حاسمة، وقد تساهم في حسم اللقب هذا الموسم مع المارد الأبيض، فقد شارك بن شرقي في 30 مباراة، سجل خلالهما 11 هدفا، وصنع 8 آخرين .