الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:54 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سواريش يصطدم بالجهاز الفني للأهلي قبل مباراة القمة

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يجهز مفاجأت كبيرة في لقاء القمة المرتقب في نهائي كأس مصر 2020/2021.

ومن المقرر إقامة المواجهة بين النادي الأهلي ونظيره نادي الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، علي أرضية ستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر الموسم الماضي 2020/ 2021 .

وقال مصدر لموقع وجريدة "الطريق": "إن البرتغالي سواريش في حالة غضب شديدة منذ لقاء بيراميدز، بسبب ارتكاب اللاعبين الأخطاء بسذاجة كبيرة، وعدم تنفيذ التعليمات والخطط التي وضعها المدير الفني".

وأشار : "إذا تكررت الأخطاء مرة أخرى، سنخسر اللقب أمام الزمالك، وأن مباراة اليوم لا تحتمل تكرار هذا مرة أخري، وأن المنافس لديه هجوم قوي قادر علي استغلال أنصاف الفرص".

وأضاف المصدر : "اختلفت وجهات النظر بين ريكاردو سواريش ومعاونيه في الجهاز الفني، بسبب مشاركة أيمن أشرف بجانب محمد عبدالمنعم وهذا ما حدث في مباراة بيراميدز ، لكن جاءت أراء بمشاركة ياسر إبراهيم بجانب محمد عبد المنعم".

وأكمل المصدر: "ويوجد خلاف كبير بين سامي قمصان وسواريش، بشأن مشاركة محمد شريف كمهاجم أساسي، بدلا من حسام حسن والذي لم يشارك بصفة أساسية مع بيتسو موسيماني".

اقرأ أيضًا : عادل عبد الرحمن: القمة ليس لها توقعات.. ولا يجب الحكم على سواريش...

موضوعات متعلقة