الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:44 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم حرمتهم الإصابة والأسباب الفنية من وضع بصمتهم في نهائي الكأس

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يستعد عشاق ومحبو كرة القدم فى الوطن العربي لمتابعة ديربي الكأس الليلة، الذي يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك.

ديربي الكأس.. الأهلي VS الزمالك

يتواجه قطبي كرة القدم المصرية النادي الأهلي والزمالك اليوم الخميس فى مواجهة مليئة بالمتعة والإثارة لحسم من صاحب لقب كأس مصر للنسخة الماضية، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، فى إطار المباراة النهائية للكأس.

نجوم تُحرم من وضع بصمتها فى ديربي الكأس الليلة

وتشهد مباراة الفريقين الأحمر والأبيض الليلة حرمان نجوم من كلا الفريقان من المشاركة مع فريقهم والمساهمة فى لقاء حسم اللقب.

ويأتي ذلك بسبب تعرض بعضهم للأصابات التى تمنعهم من المشاركة وغياب أخرين لأسباب فنية.

وتستعرض" الطريق" فى السطور التالية نجوم من الفريق الأحمر و الأبيض أيضا حرمت من المشاركة مع فريقهم

نجوم الأهلي الغائبة من قمة الليلة

يغيب عن النادي الأهلي 7 لاعبين وهم، حسين الشحات بسبب إصابته فى غضروف الركبة، وطاهر محمد طاهر للإصابة فى العضلة الخلفية ومحمود وحيد لإصابته فى العضلة الضامة وبيرسي تاو لعدم تماثله للشفاء من الإصابة بالعضلة الأمامية.

ويواصل الغياب كلا من، لويس ميكيسوني المصاب بجزع فى الرباط الداخلي للركبة، وأكرم توفيق لعدم جاهزيته الفنية الكاملة، وعمار حمدي بسبب عدم اكتمال شفائه من الرباط الصليبي.

غيابات الزمالك

يغيب عن قمة الليلة من صفوف الأبيض كلا من، أبو جبل لعدم انتهاء أزمته، طارق حامد بسبب أزمة تخلفه عن التدريبات وتحويله للتحقيق، بالإضافة إلى المصابين وهم، سيف فاروق جعفر و عمر السعيد و يوسف أسامة.

31 مباراة جمعت الغريمين من قبل فى الكأس

التقي الأهلي والزمالك إجمالا فى كأس مصر بالأدوار المختلفة فى 31 مباراة، فاز خلالها الأحمر فى 16 مباراة، بينما حقق الأبيض 10 انتصارات وتعادل الفريقان فى 5 مباريات.

ويذكر أن كلا الفريقان يدخلان لقاء الليلة وعيناهم على الفوز من أجل فض الشراكة بينهما والتى حسمها التعادل بينهما فى التتويج باللقب بأخر 4 مواجهات.

اقرأ أيضًا: البنك الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فيوتشر بالدوري

موضوعات متعلقة