الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:32 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مجلس الماريونيت».. هل تؤثر السوشيال ميديا على إدارة النادي الأهلي؟

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، تؤثر بشكل كبير على الكرة المصرية وبالأخص على القرارات الخاصة بمجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

هل أصبح جمهور النادي الأهلي يؤثر بالسلب علي القلعة الحمراء؟، هل أصبحت الجماهير تمثل عبء على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب؟، هل تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة بسبب تأثير "السوشيال ميديا" على أذهان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم؟.

وأصبحت جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تشن هجوما مرعبا على حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي، بعد التدخل في الأمور الفنية الخاصة بالجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، خلال لقاء الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2020/2021، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي: "حسام غالي بالطبع لا يتدخل في الأمور الفنية مطلقا، لكن هو من يقترح اللاعبين الراحلين أو المنضمين إلى القلعة الحمراء مع لجنة الكرة، ويعتبر الرجل الثاني بعد محمود الخطيب رئيس النادي".

وعلى الجانب الآخر، أصبح سيد عبدالحفيظ، مديرالكرة بالنادي الأهلي، يمثل أزمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بين الجماهير الحمراء وجماهير نادي الزمالك، بسبب ما صدر منه خلال مباراة نهائي الكأس يوم الخميس الماضي، حيث أشعل أزمة بين الجماهير بعد تجاهله الممر الشرفي للاعبي النادي الأبيض، والجهاز الفني واللاعبين بالنادي الأهلي.

وأصبحت جماهير النادي الأهلي عبر "السوشيال ميديا" تتساءل: متى سيتم الإطاحة بسيد عبدالحفيظ من الأهلي؟، هل قادر حسام غالي على تغيير عبدالحفيظ من منصبه بالقلعة الحمراء؟، في ظل اقتناع محمود الخطيب بدوره مع اللاعبين؟.

وتابع المصدر: "حسام غالي طرح فكرة الإطاحة بسيد عبدالحفيظ منذ فترة كبيرة، لكن مجلس إدارة النادي رفض الفكرة من الأساس، مؤكدا على عدم الاستغناء عنه بسبب خبرته الكبيرة في إدارة الفريق".

اقرأ أيضًا : حقيقة استبعاد محمد الشناوي من مباراة الجونة بالدوري