الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

حقيقة استبعاد محمد الشناوي من مباراة الجونة بالدوري

محمد الشناوي
محمد الشناوي

ترددت أنباء في الساعات الأخيرة، حول استبعاد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مواجهة الجونة المقبلة بالدوري.

ويلتقي الأهلي مع الجونة في السادسة مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد السلام.

وقال الإعلامي سيف زاهر، في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت: "كان فيه كلام عن إصابة محمد الشناوي وغيابه عن مباراة الجونة".

وتابع: "لكني كلمت بعض المسئولين في الأهلي، اللي أكدوا جاهزية الحارس ومشاركته بصورة أساسية في مباراة الجونة، يوم الأحد بالدوري".

وكشف: "مركز حراسة المرمى في الأهلي هيكون فيه تغيير الفترة الجاية، وفي حالة ضم حارس جديد في وجود محمد الشناوي، علي لطفي ومصطفى شوبير هيمشوا".

واختتم سيف زاهر تصريحاته: "رحيل علي لطفي هيكون بيع نهائي، أمام مصطفى شوبر فيرحل على سبيل الإعارة فقط".

اقرأ أيضًا: كهربا.. «مفتاح» صفقة الأهلي مع نجم بيراميدز

يذكر أن الأهلي يرغب في التعاقد مع حارس مرمى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعد محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار لصفوف فاركو، على رأس قائمة المطلوبين في الأحمر.