الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:02 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

«لا ليجا» تطالب بإلغاء عقد مبابي مع باريس سان جيرمان

مبابي
مبابي

تقدمت رابطة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، بإلغاء عقد الفرنسي كيليان مبابي، مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، والذي تم تمديده مؤخرًا لعام 2025.

وطالبت الليجا أمام المحكمة الإدارية في باريس بإلغاء التحقق من حسابات النادي الباريسي، من قبل الرقابة والإدارة في باريس.

وكشفت "فرانس برس"، إن المحكمة الإدارية في باريس رفضت طلب رابطة الدوري الإسباني، لعدم وجود أمر استعجال في القضية، بينما سيتم النظر في الدعوى على المدى الطويل.

ومن جانبه قال خوان بارنكو: "كنا متوقعين ذلك الأمر، لقد كان استئنافًا تقنيًا وما يهمنا هو الحكم على الأسس الموضوعية، ونعلم أنه لن يصدر أي قرار قبل نهاية موسم 2022-2023.. خطواتنا في المحاكم الفرنسي تواجه هجوم شديد، ولكنها مجرد خطوة أولية قبل التصعيد للمحاكم الأوروبية".

اقرأ أيضًا: قناة مصرية تعلن نقل مباراة ليفربول وستراسبورج الودية

وأكد محامي رابطة الأندية الأسبانية إن باريس سان جيرمان لم يحترم قواعد ومعايير الدوري الفرنسي في تجديده عقده مع كيليان مبابي، واخترق المواثيق التي تم وضعها من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وكان نادي العاصمة الفرنسية قد جدد تعاقده مع مبابي لمدة 3 مواسم مقبلة، على أن يتم دفع مقابل ما بين الـ40 والـ50 مليون يورو.