الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«مش ده الأهلي».. تعليق عضو مجلس الخطيب على خسارة لقب كأس مصر

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أعرب محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن غضبه بعد خسارة لقب كأس مصر لموسم 2020-2021، والذي فقده المارد الأحمر مساء اليوم الخميس، لصالح غريمه الأزلي الزمالك.

وكتب الدماطي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "زي ما بطلع في كل لحظة فرحة وأنزل صور وأبارك، أخلاقي وتربيتي بتقول إن في لحظة الهزيمة لازم برده أظهر وأتصدر وأتحمل مسئولية المكان اللي أنا في، حتي لو كانت المسئولية في سكوتي".

وأضاف: "الواحد مفيش كلمة يقولها توفي أد إيه المرار اللي جوايا على كل حاجة وحشة بنشوفها بقالنا شهور مش النهاردة بس، مش ده الأهلي في كل شيء مش خسارة ماتش بس.. اللهم يسر لي أمري وألهمني الصواب".

وحسم أبناء القلعة البيضاء لقب كأس مصر للمرة الـ28 في تاريخه، بعدما هزم الأهلي بنتيجة 2-1، على استاد القاهرة الدولي، ليحقق الثنائية المحلية عن الموسم الماضي 2020-2021.

اقرأ ايضًا: الزمالك بطلًا لكأس مصر للمرة الـ28 في تاريخه على حساب الأهلي

ويواصل الأهلي سقوطه في المنافسات المحلية، حيث خسر لقب كأس مصر، مع مسلسل نزيف النقاط في بطولة الدوري المصري الممتاز، ليطارد موسم صفري في انتظار بطولة السوبر المحلي لموسم 2020-2021، باعتباره وصيفًا للقبي الدوري والكأس.

ويواجه النادي الأهلي في الفترة الحالية حالة من الاضطرابات، بعد تغيير المدير الفني وإقالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وتعيين البرتغالي ريكاردو سواريش.