الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:32 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدلو فائز والثور في خناقة.. توقعات الأبراج خلال مباراة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

الأجواء متوترة منذ بدء مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، فالجميع لا يمتلك إلا التوقعات، ولازالت النتيجة غير واضحة مع استمرار المباراة، ونتيجة لذلك قد تفيدك توقعات الأبراج في معرفة ردة فعل كل برج حال الفوز والخسارة.

برج الحوت (20 فبراير - 20 مارس)

يوم نشط مليء بالمرح ستخرج فيه وتستمتع بمشاهدتك فريقك المفضل خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، قد تشعر بالمغامرة القوة، أنت محظوظ لأن أي مشاكل صحية لن تتعارض مع استمتاعك.

لكن كن حذرًا من نوع الكلمات التي تستخدمها اليوم حيث توجد فرص لبعض الجدل أو سوء الفهم، تحدث بطريقة مهذبة وستكون الأمور جيدة، حاول أن تفهم ما يجب عليك مشاركته مع الآخرين.

برج الدلو (22 يناير - 19 فبراير)

اليوم، هناك أخبار مشجعة، من المحتمل أن يكون فريقك هو الفائز وستحصل على رد إيجابي على توقعاتك قبل مباراة الأهلي والزمالك، آن الوقت لتترك خجلك جانبًا وتتمتع بحياة اجتماعية بين مشجعي المباراة.

برج الجدي (22 ديسمبر - 21 يناير)

حياتك المنزلية مضطربة أكثر من المعتاد في الوقت الحالي ولكن هذا لا يعني أن تنفس عن غضبك على الآخرين أثناء مشاهدة المباراة، خذ وقتا لحل المشاكل في المنزل، حافظ على هدوئك وفكر مليًا قبل الوصول إلى أي استنتاجات.

برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)

تشير طاقتك اليوم إلى احتمال أن تثير إعجاب الناس من حولك بنظرتك الإيجابية وثقتك بنفسك، سيجذب سلوكك الساحر انتباه أولئك الذين تهتم بهم ويفتح آفاق عقلك، مما سيساعدك على الاستمتاع بمشاهدة المباراة، قد يفيدك لقاء شخص تحبه.

برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)

ستشجع المنافسة الصحية اليوم، مما سيمكنك من إظهار المواهب الخفية، وقد تثير إعجاب الجميع بمهاراتك التحليلية والتقنية.

برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر

قد تشجعك مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من اليوم وصاعدا، على البدء في تخصيص ساعة على الأقل يوميًا لممارسة الرياضة، عليك تجربة الرقص أو الجري فهذه طريقة رائعة للاستمتاع بنفسك والحفاظ على لياقتك؛ اغتنم هذه الفرصة.

الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

مهنة الأسد اليوم على الصعيد الاحترافي ، من المرجح أن يفوز بعض برج الأسد بالتقدير والجوائز من أولئك الذين يهمهم القيام بمهمة على أكمل وجه

في المنزل، ستميل إلى أن تكون عاطفيًا ولطيفًا بعض الشيء بسبب المواقف غير المتوقعة، فكر في الأفكار الإيجابية للتغلب على المزاج الكئيب، من المرجح أن يخيبك التفاعل مع الأصدقاء خلال المباراة اليوم.

السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

وضعت المشتريات الباهظة مؤخرا ضغطك على وضعك النالي، مما جعل من الصعب عليك اختيار مكان فاخر لمشاهدة المباراة، لكن حالتك المزاجية السعيدة معدية ومثالية للتواصل مع الأصدقاء أو الأشخاص الأقرب إليك، حيث ستكون قادرًا على إثبات قوتك وقدرتك.

اقرأ أيضًا: أفضل الأماكن لمشاهدة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)

تشجيعك يبقي دافع المشجعين من حولك مرتفعًا ومُعديًا، ستكون قادرًا على إنهاء الكثير من عملك المعلق اليوم،

ستساعدك ثقتك الهائلة في نفسك بالاستمتاع بليلة نشطة وسعيدة، شخص ما سياركك الفرحة.

برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)

لا يمكن استبعاد فرص تطور الخلافات مع أحد كبار السن أو الزملاء خلال المباراة أو بعدها، قد تجد صعوبة في تحقيق أي تقدم في إصلاح الموقف لكنك ستتغلب عليه بجهد جماعي، تحتاج أيضًا إلى مراقبة غضبك لأنه قد يفسد سلامك العقلي.