الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيتوريا يحضر نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يستعد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لحضور مباراة نهائي كأس مصر، والتي تقام في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، بين الغريمين الأهلي الزمالك، لحسم لقب نسخة 2020-2021.

وتعد مواجهة القمة بين القطبين هي المباراة الأولى التي يحضرها الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، بعد توليه المهمة رسميًا، وإعلانه مديرًا فنيًا للفراعنة خلفًا لإيهاب جلال.

ويلتقي الأهلي بغريمه الأزلي مساء اليوم، في مباراة القمة لحسم لقب كأس مصر، حيث يسعى الأهلي للهروب من موسم صفري يطارده بعد خسارة لقب الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، ويبحث عن تعزيز رصيده من البطولة للقب رقم 38 في تاريخه.

بينما يسعى الزمالك لإثبات تفوقه على المارد الأحمر في نهائيات الكأس خاصة في العقد الأخير، في ظل استقراره فنيًا تحت القيادة البرتغالية لجوسفالدوا فيريرا.

اقرأ ايضًا: غلق المساحات واستغلال التراجع البدني.. ماذا يدور في عقل سواريش وفيريرا قبل مواجهة الكأس

ولم يعلن البرتغالي ريكاردو سواريش قائمة المباراة، بعدما كشف في وقت سابق عن تفضيله عن الإعلان عن القائمة قبل المباريات حتى لا يتسبب في تراجع الحالة النفسية للاعبين المستبعدين من القائمة.

بينما يخوض الزمالك مواجهة اليوم بقائمة كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

في خط الدفاع: محمود علاء - محمود حمدي الونش - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم امام - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف - امام عاشور - اسلام جابر - يوسف أوباما - محمد أوناجم - محمود شيكابالا - ايمن حفني - أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي.

في ‏‎خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد عبدالله نيمار.