الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شاهد.. استقبال حافل من جمهور الأهلي والزمالك لـ مؤمن زكريا قبل نهائي كأس مصر

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

أشعلت جماهير الأهلي والزمالك مدرجات استاد القاهرة الدولي، في استقبال مؤمن زكريا، نجم القطبين السابق ومنتخب مصر، ومستشار شؤون الرياضة بشركة تذكرتي المسؤولة عن حضور الجماهير في مباريات الكرة المصرية.

ويتواجد مؤمن زكريا في مقصورة استاد القاهرة الدولي، لحضور مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر نسخة 2020-2021، والتي تقام حاليًا.

وحرص نجم القطبين السابق على إهداء جماهير القطبين باقة من الورد لحظة دخوله ملعب اللقاء قبل انطلاقه، وشهد ترحاب حار من الجماهير التي رددت هتافات استقبال للاعب: "الولا ولا أهو مؤمن زكريا أهو".

ويعاني مؤمن زكريا من مرض ضمور يبعده عن ممارسة كرة القدم منذ موسم 2019، ويخضع لفترة علاجية طويلة المدى منذ ثلاث سنوات داخل وخارج مصر.

احتفال لاعبو فيوتشر والمحلة بمؤمن زكريا قبل نهائي كأس الرابطة

ويحرص مسؤولو الكرة في مصر لحضور مؤمن زكريا في جميع الفعاليات الهامة، والتي كان أخرها ظهورها في مباراة كأس الرابطة في أول نسخة له بين فيوتشر وغزل المحلة يوم 7 يوليو الماضي.